TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية تستدعي دفعة جديدة بمشروع "صباح الأحمد"

"السكنية" الكويتية تستدعي دفعة جديدة بمشروع "صباح الأحمد"
مشروع سكني تحت الإنشاء

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أنها ستوزع الدفعة الثالثة من قطاع (إن 11) ضمن القسائم الحكومية في مشروع "جنوب مدينة صباح الأحمد" متضمنة 147 قسيمة لأصحاب الطلبات المخصص لهم حتى 30 أبريل/نيسان 2015.

ودعت المؤسسة في بيان اليوم الأربعاء، المواطنين المُخصص لهم قسائم حكومية بالمنطقة المذكورة إلى مراجعتها لتوزيع البطاقات يومي الأحد والاثنين المُقبلين مُصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وأوضحت أن بطاقات الاحتياط ستوزع يومي الثلاثاء والأربعاء المُقبلين، مُبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بتلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة الثلاثاء المُقبل، مُصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

ويضم المشروع نحو 25 ألف وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع لكل منها، إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الاطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.

ترشيحات:

أرباح "آسيا كابيتال" تتراجع 92% في الربع الثالث

أسهم الصناعة والعقارات تقود البورصة الكويتية للمنطقة الخضراء صباحاً

تحول سلبي بنتائج "الهلال" الفصلية.. وارتفاع أرباح التسعة أشهر 58%

13 ألف دينار أرباح الاستثمارات الوطنية بالربع الثالث

النفط الكويتي يرتفع 66 سنتاً إلى 63.29 دولار للبرميل

2.2 مليون دينار حصيلة بيع عقارات بمزاد هيئة الاستثمار الكويتية

الكويت ترشح الحجرف لتولي منصب الأمين العام لدول مجلس التعاون